تعد باريس واحدة من أكثر المدن زيارة في العالم ، لكن فرنسا بها العديد من المناطق المختلفة ، من بلد النبيذ وجبال الألب إلى الشواطئ الرائعة. إليك ثلاث مدن فرنسية جميلة لاستكشافها ، ولكل منها فنادقها الفاخرة المميزة لجعل إقامتك لا تنسى.

إيكس إن بروفنس 
تقع مدينة إيكس إن بروفنس الراقية في المنطقة الجنوبية الغربية لفرنسا. تعد موطن الفنان Cezanne الذي يرجع تاريخه إلى القرن 19 وشوارعها الممتعة الخالية من حركة المرور من دواعي سروري استكشافها. استمتع بالعمارة التي تعود إلى القرن 17 وأبراج الجرس والنافورات المطحونة بما في ذلك Cours Mirabeau الشهيرة. المطبخ الرائع المصحوب بالنبيذ المحلي الحائز على جائزة هو جزء من زيارتك.

الفنادق الفاخرة في إيكس إن بروفنس 
العديد من الفنادق الفاخرة في بروفانس تجسد حقًا جوهر الريف الفرنسي وفندق Villa Gallici البوتيكي الجميل ليس استثناء. يمكن العثور على المفروشات العتيقة والأزهار الريفية في جميع أنحاء هذا الفندق الساحر. تطل الشرفات على حديقة الأعشاب المريحة والمسبح. حصل هذا الفندق على مكان في Conde Nast Gold List 2008.

بوردو 
تشتهر هذه المدينة المترامية الأطراف الواقعة على الساحل الجنوبي الغربي لفرنسا بنبيذها ومتاحفها. بوردو المعروفة باسم “مدينة الفن والتاريخ” لديها بعض العمارة الرائعة خاصة حول ساحة جامبيتا. يمكن الاستمتاع بأفضل المناظر من برج سان ميشيل. يمكنك التنزه على طول “Les Quais” للاستمتاع بجسر Aquitaine Bridge الكبير وبونت Neuf ، والذي يعد بالفعل أقدم جسر في المدينة ، ثم استمتع “بالقنابل” الحلوة في مقهى على الواجهة البحرية.

فنادق فاخرة في بوردو 
اكتشف واحداً من أروع مزارع الكروم الفرنسية مع الإقامة في Les Sources de Caudalie ، خارج بوردو مباشرة. إنه أحد أفضل الفنادق الفاخرة في المنطقة مع ينابيع حرارية ومأكولات ممتازة ومصنع نبيذ خاص به في الموقع حيث يمكن الاستمتاع بدورات تذوق النبيذ.

يقع St Tropez 
Beautiful على شاطئ الريفييرا الفرنسية بين مرسيليا وكان. يتردد عليه من قبل الهيئات المدبوغة الأثرياء والأثرياء والشهريين موكب الشاطئ. كما أنها تحظى بشعبية كبيرة لدى الفنانين ، كما يعرض Musee de l’Annonciade on Place Grammont واحدة من أفضل مجموعات الفن الحديث التي قام بها أساتذة ما بعد الانطباعيين.

الفنادق 
الفاخرة في سانت تروبيز يعد فندق لا باستيد دي سانت تروبيز أحد أفضل الفنادق الفاخرة الموجودة في سانت تروبيز. يقع على بعد كيلومترين فقط من الشاطئ ، وهو في قلب مجتمع الصيد السابق. توفر الحدائق الاستوائية لهذا الفندق المستوحى من البحر المتوسط ​​راحة هادئة من الواجهة البحرية المزدحمة.

شارك Alex Brey في تأسيس Luxique ، وكان شغفًا بالسفر لأكثر من 20 عامًا. لدرجة أنه أقنع الآخرين بالانضمام إليه في سعيه لإنشاء فيلم وثائقي للسفر يسلط الضوء على بعض من أفضل الوجهات في العالم. خلال عملية مدتها ثلاث سنوات تقريبًا ، حصل على الإقامة في بعض الفنادق الفخمة المتميزة ، ويستمتع ببعض الثقافات النابضة بالحياة والاستمتاع ببعض من أفضل المأكولات العالمية. أدرك أن عملية صنع القرار للتخطيط للرحلة المثالية – من اختيار الوجهة إلى الحصول على غرفة الفندق المناسبة – كانت شيئًا يمكن تحسينه. وهكذا جاءت ولادة Luxique ، الموقع الإلكتروني الذي يلبي احتياجات المسافر المميز.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا