العثور على أماكن عظيمة والفنادق في سري لانكا

تشتهر جزيرة سريلانكا الجميلة بتراثها الغني وصفاءها طوال الوقت. سريلانكا هي بالفعل جنة ضمن جمال لا يمكن تصوره. بعض الأسماء العديدة لسريلانكا هي “لؤلؤة الشرق” و “دمعة الهند”. مما لا شك فيه أن سريلانكا جذبت الكثير من الناس لزيارة المكان بسبب سحره. ما يفصل سريلانكا عن شبه القارة الهندية هو خليج منار ومضيق بالك. يقع هذا المكان الرائع في المحيط الهندي جنوب غرب خليج البنغال. سريلانكا لديها سحر فريد من نوعه حقا. كل صباح ، تنتقل أشعة الشمس المنعشة عبر الجبال ، حيث تصلك الشواطئ الذهبية في نافذة الفندق وتشاركك في الدفء حيث إنها تجلب لك أفضل تجربة ممكنة على الإطلاق. فيما يلي أفضل المواقع التي يمكنك أن تجد فيها أماكن رائعة للفنادق في سريلانكا.

1. بينتوتا – من قبل ، كان يعتقد أن بنتوتا يقع على الطريق إلى معبد جالاباثا. ويعتقد أن المعبد في الأساطير التي ترتبط بها متاهة من الأنفاق تحت الأرض مع جميع المعابد الأخرى داخل المنطقة المجاورة. اليوم ، تنشط Bentota في ممارسة الرياضات البحرية وغيرها من الأنشطة لالتقاط الأنفاس. على بحيراتها ، هناك مياه هادئة يمكنك الاستمتاع بها مع ركوب الأمواج أو التجديف أو حتى ركوب الأمواج.

2. Galle Town – Old Galle هي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. يحتوي الحصن نفسه ، وهو نصب تذكاري مهم ، على مجتمع متنامٍ به أسوار ضخمة ، معاقل ضخمة ، وأبراج الفلفل ، بينما تُظهر الشوارع ثقافتها الهولندية.

3. كولومبو – كولومبو هي النقطة المركزية في سري لانكا ، وهي رمز مثالي للأرض الجبلية والمستنقعات. خلال الأمطار الموسمية ، تهطل الأمطار بغزارة على الرغم من أن المناخ حار. بسبب موقعها المثالي ، فقد ساعدت في تطوير طريق التجارة البحرية بين الشرق والغرب. تشتهر فنادق Colombo بتقديم الخدمات والتسهيلات العائلية ، وهي لطيفة ومرضية للزائرين.

4. Weligama – Weligama تعني “قرية ساندي”. تم تسميته من هذا المصطلح بسبب اكتساح الخليج الرملي. Weligama هي مدينة صيد هادئة تقع بعيداً عن المدن المزدحمة الواقعة في حي Matara على بعد 143 كم قبالة كولومبو. إنه أحد الخلجان الطبيعية الأكثر إثارة في سريلانكا وهو مثالي لممارسة الرياضات المائية.

5. يقع Tangalle – Tangalle على بعد 220 كم من مدينة كولومبو. إنها واحدة من نقاط المدينة الرئيسية للعديد من أماكن الجذب السياحي. أصبح شاطئ Tangalle وخلجانه وبحيراته واحدًا من العديد من الشواطئ الجذابة في منطقة Hambantota وهي معروفة كثيرًا بين السياح في جميع أنحاء العالم. وهبت حقا مع مرافق ممتازة لصيد الأسماك والسباحة والتشمس والاستحمام.

سري لانكا هي في الواقع مزيج من الفرص المثالية وأفضل المناظر الطبيعية الخلابة ، مما يجعلها في قائمة الوجهات عطلة النهائي. سيكون عليك قضاء أسبوع على الأقل للاستمتاع بالبلد. للتخطيط والحجز للفنادق في سري لانكا ، فمن المستحسن أن تتشاور مع وكالات السفر أو الاستشاريين السفر.

بيتر موريللو هو مستشار سفر مستقل متخصص في جولات مخصصة ومخصصة لتايلند وسريلانكا. سواء كنت ترغب في خط سير فاخر أو باقة ميزانية ، يمكنني إعداد شيء يناسبك.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا