أمستردام لمشاهدة معالم المدينة والفنادق

أمستردام هي عاصمة هولندا ، وهي واحدة من أكبر المدن التاريخية في أوروبا. تقع المدينة بالقرب من جسدين من الماء ، نهر أمستل وخليج IJ. بالنسبة للعديد من السياح ، تعتبر أمستردام مدينة معروفة ومُشهورة بالترفيه والثقافة. يبلغ عدد سكان المدينة في هذا الوقت أكثر من 700000 نسمة.

أمستردام هي المدينة التي كانت لها بدايات متواضعة للغاية. تأسست في القرن الثاني عشر كقرية صغيرة لصيد الأسماك ، لكنها لم تبدأ في اكتساب التقدير حتى القرن السابع عشر ، خلال العصر الذهبي لهولندا. تم بناء سلسلة من القنوات حول الجزء القديم من المدينة ، وتقع العديد من القصور والمنازل الفاخرة بالقرب من هذه القنوات.

إذا كنت تخطط لرحلة إلى أمستردام ، فلا تتوقع أن تشعر بالملل. بالنسبة لأولئك الذين يحبون الفن ، تشتهر أمستردام بالعديد من متاحفها. يعرض متحف Rijks الفن من العصر الذهبي ، ومتحف Van Gogh ومتحف Rembrandt House هما المكانان اللذان يجب على كل محب للفن زيارته.

قد يرغب أولئك الذين يستمتعون بالتاريخ في زيارة Anne Frank House ، وأي شخص يحب الموسيقى الكلاسيكية يجب أن يزور Concertgebouworkest العالمي. تشتهر أمستردام أيضًا بمناطقها ذات الضوء الأحمر ، والمعروفة باسم De Wallen ، والعديد من المقاهي التي يبيع بعضها الحشيش.

أمستردام هي المدينة التي لديها شيء للجميع. إذا كنت مسافراً إلى هناك ، فمن المهم أن تحصل على إقامة في فنادق ممتازة. على الرغم من أنه يمكنك العثور على فنادق لطيفة بميزانية محدودة ، إلا أن أمستردام مدينة راقية. قد يجد المسافرون ذوو الميزانية المحدودة والمسافرون على ظهورهم إنفاقهم أكثر قليلاً من ذلك في المدن الأوروبية الأخرى.

عندما يتعلق الأمر بالمال ، يتم قبول التأشيرة أو Eurocard على نطاق واسع. تتطلب معظم المشتريات الكبيرة استخدام بطاقة الائتمان. لكل شيء آخر ، فقط احتفظ بخمسين دولارًا في متناول يديك. من السهل تغيير عملتك في أمستردام. يقوم أي مكتب بريد أو بنك بتبادل العملات نيابة عنك ، غالبًا بأسعار صرف جيدة.

تتمتع المطاعم المتوفرة في أمستردام بنكهة عالمية للغاية. الطعام الهولندي التقليدي بسيط إلى حد ما مع اللحوم والبطاطا. هناك مطاعم لأولئك الذين لديهم ميزانية محدودة وكذلك أولئك الذين يريدون تناول الطعام برفاهية.

عادةً ما تفرض المطاعم في أمستردام رسومًا ورسومًا على الخدمة بالإضافة إلى الأسعار التي تدفعها مقابل وجبتك ، كما أن الترحيب دائمًا ما يكون موضع ترحيب. عندما يتعلق الأمر بالسفر ، فإن أمستردام صديقة للدراجات. تسافر الحافلات أيضًا بكثافة في جميع أنحاء المدينة ، ويمكنك دائمًا ركوب سيارة أجرة. نظرًا لأنواع النقل المتعددة المتوفرة ، فإن التجول في أمستردام رخيص إلى حد ما.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا