السفر والليموزين

إنه موسم السفر المزدحم ولأنني أعمل في مجال صناعة سيارات الليموزين ، فأنا أود أن أشارككم بعض النصائح إذا كنت مسافراً وتستخدم خدمة سيارات أو شركة ليمو خلال رحلتك. هناك الكثير من شركات سيارات ليموزين المشكوك فيها والتي ليس لها أي عمل حتى في الأعمال التجارية وأنها تعطي البقية لنا سمعة سيئة. لقد سمعت العشرات من قصص الرعب من موكلي على مدار السنوات القليلة الماضية والتي شعرت أنها ستكون خدمة عامة للقراء والعملاء لكي يعرفوا ما الذي يبحثون عنه! إليك بعض الأشياء التي يجب معرفتها والتي ستجعل خدمة سيارات الليموزين ممتعة وإبقاء عطلتك سعيدة!

1. الكتاب المبكر – لا أستطيع التأكيد على مدى أهمية حجز خدمة سيارات الليموزين الخاصة بك مبكرًا لتجنب خيبة الأمل والتأكد من أن لديك سيارة لهذا الحدث الخاص بك! يوم الشكر هو يوم السفر الأكبر من العام بأكمله !! إذا لم تقم بحجز حجزك قبل 10 إلى 14 يومًا على الأقل ، فلن تحصل على سيارة. وينطبق الشيء نفسه على ليلة رأس السنة الجديدة التي هي أكبر ليلة مفردة في الصناعة – احجز مبكرًا واستخدم بطاقة ائتمان !! هناك العديد من المواقع الموثوقة لخدمة الليموزين ، وأفضل موقعين في هذا المجال هما limos.com ، حيث يمكنك تقييم خدمتك و airportservice.com حيث يجد العديد من المسافرين في المطار خدمة سيارات للنقل من المطار. يمكنك بسهولة البحث عن سيارات ليموزين في كلا الموقعين ويمكنك العثور على شركتي ، depablelimos.com المدرجة في كلا الموقعين! استخدم دائمًا بطاقة الائتمان للحجز الخاص بك حتى تعرف خدمة سيارات ليموزين أنك ستظهر وتدخل السيارة. إذا ألغيت حجزك خلال فترة زمنية معينة ، فلن يتم تحصيل رسوم من بطاقتك ، ولكن إذا ألغيت في اللحظة الأخيرة و / أو لم تظهر ، فنتوقع أن تدفع الثمن الكامل للرحلة. قامت شركة ليمو بإبعاد الأشخاص عن تقديرهم للحجز الخاص بهم ، ويتوقعون أن يتم الدفع لهم مقابل الرحلة. هذه هي الممارسة المعتادة في هذه الصناعة ، إنها تشبه غرفة فندق مضمونة. قامت شركة ليمو بإبعاد الأشخاص عن تقديرهم للحجز الخاص بهم ، ويتوقعون أن يتم الدفع لهم مقابل الرحلة. هذه هي الممارسة المعتادة في هذه الصناعة ، إنها تشبه غرفة فندق مضمونة. قامت شركة ليمو بإبعاد الأشخاص عن تقديرهم للحجز الخاص بهم ، ويتوقعون أن يتم الدفع لهم مقابل الرحلة. هذه هي الممارسة المعتادة في هذه الصناعة ، إنها تشبه غرفة فندق مضمونة.

2. تأكد من أن لديك رقم اتصال للشركة. تمتلئ المطارات بالأشخاص في موسم العطلات ويضيع الأشخاص في المطارات وعادةً ما تكون حركة المرور خارج المطارات الرئيسية وشركات الليموزين محجوزة بإحكام. إذا كانت طائرتك ستكون متأخرة ، فتأكد من الاتصال بشركة ليمو وإخبارها !! سوف تنحني أي شركة ذات سمعة طيبة إلى الوراء للتأكد من حصولك على رحلتك بغض النظر عن مدى تأخر وصول طائرتك – لكن ذلك يساعدك في إعلامك بذلك. إذا صدمتك ووضعت على متن رحلة أخرى. ندعو ونقول لهم! نحن لسنا نفسية ، وكلما ساعدتنا ، كلما تمكنا من خدمتك بشكل أفضل. إذا كانت رحلتك مبكرة (يحدث ذلك) ، فاتصل بالشركة وأخبرها عندما تهبط – وتحقق دائمًا من بريدك الصوتي بحثًا عن رسالة من الشركة عندما تغادر الطائرة.

3. الخطوط الجوية تقع حول أوقات الوصول بغض النظر عن عدد المرات التي أتلقى فيها معلومات سيئة من شركة الطيران حول أوقات الرحلات ، لا يزال يغضب لي أن أحصل على معلومات غير صحيحة بشكل منتظم حول أوقات وصول الرحلة من شركات الطيران! إذا قمت بإدارة أعمالي مثل شركات الطيران التي تدير أعمالها ، فسأكون في حالة إفلاس أيضًا – مثل الكثير من شركات الطيران !! جيت بلو سيئة للغاية حول هذا – لديهم رحلة من كاليفورنيا إلى فورت. من المقرر أن تصل لودرديل كل يوم في الساعة 5 صباحًا وتهبط بشكل روتيني في حوالي الساعة 4:15 صباحًا. هذا أمر مثير للغضب من أجل مقابلة الطائرة والحصول على نوم مناسب ، لا بد لي من النوم حوالي الساعة 9 مساءً بالتوقيت الشرقي تغادر الطائرة CA في الساعة 9 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ (منتصف الليل بتوقيت شرق الولايات المتحدة) وأنا نائم لأنني يجب أن أستيقظ في موعد أقصاه الساعة 3:30 صباحًا لمقابلة هذه الرحلة. عندما يصل مبكرا ، يكسر ظهري لأنه “

4. تلميح الخاص بك. يعمل معظم سائقي سيارات ليموزين تقريبًا بالكامل للحصول على نصائح. نحن النوادل / نادلات مع Lincolns. يتم دفن مالكي شركة ليمو بفواتير تأمين سخيفة ، وكذلك رسوم الترخيص والتصاريح ويعمل سائقو السيارات للحصول على نصائحكم. المعيار هو 20 ٪ من الأجرة لخدمة جيدة وإذا كنت تتلقى خدمة ممتازة. الذي تفعله مع شركتي وشركاتها التابعة ، يرجى إبداء تقديرك لسائق السيارة الذي يعمل بجد والذي قاد السيارة بأمان ، وقم بتنظيفها قبل وبعد دخولك وحملها وتحميل أمتعتك على طرفي الرحلة ورعايتك أي طلبات خاصة قمت بها على طول الطريق.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا