أي شركة طيران وفندق هو الخيار الأفضل لرحلتك التجارية الآسيوية؟

بالنسبة للأجانب الذين لديهم رحلة عمل طويلة إلى آسيا قبلهم ، من الأهمية بمكان أن تشعر بالراحة. هناك بعض النصائح للمسافرين من رجال الأعمال ذاهبين إلى آسيا وهي السفر الخفيف ، الحجز في وقت مبكر والحصول على صف مبكر. بغض النظر عن شركة الطيران التي تمر بها ، فإن المطار سيكون بمثابة نقطة انطلاق ، لذلك من الجيد دائمًا أن تكون مستعدًا بتخطي الخطوط الطويلة ، مما يتيح لك الكثير من الوقت وقراءة تلك الصحيفة حتى يحين دورك لتحصل على بطاقة الصعود. بمجرد الوصول إلى آسيا ، يمكنك العثور على سيارة أجرة بسهولة من المطار وتسجيل الوصول إلى فندقك. على الرغم من وجود العديد من الفنادق وشركات الطيران المتوفرة في السوق ، إلا أن هناك عددًا قليلاً فقط تم اختياره يوفر للعملاء الرفاهية والنظافة مع جميع وسائل الراحة المنزلية.

اختيار الخطوط الجوية السنغافورية هو أحد أفضل شركات الطيران لرحلات العمل الآسيوية. لا يقتصر الأمر على توفير أماكن إقامة فاخرة للمقاعد من الدرجة الأولى وقطاع الأعمال والاقتصاد ، ولكن مضيفات الطيران ممتعون وساحرون ويستوعبون أكثر من اللازم. من يريد الجلوس في رحلة طويلة في مقاعد صغيرة جداً؟ يجب أن تفهم الخطوط الجوية السنغافورية الحاجة إلى مقاعد فسيحة لأن لديها مساحة أكبر من العديد من شركات الطيران الأخرى هناك. كما أنها توفر المقاعد الجلدية وطاولة غرفة الطعام واختيار أقراص DVD المتوفرة. آخر رحلة طيران تجارية آسيوية شهيرة هي كاثي باسيفيك ايرلاينز. Cathay Airlines مريحة مع أسرة مسطحة في درجة رجال الأعمال و 81 بوصة في الدرجة الأولى. يمكن للمسافرين من الدرجة الأولى أيضًا الاستمتاع بالبيض والشمبانيا المقلية الطازجة بينما يمكن لجميع المسافرين الاستمتاع بمجموعة مختارة من الوجبات الخفيفة عندما تضرب المزاج.

يوجد في آسيا عدد من الفنادق تفوق قدرتك على مواكبة ذلك ، ومعظمها أنيق ونظيف وموقع مركزي وبأسعار معقولة. للحصول على أفضل الفنادق لرحلات العمل الآسيوية ، فكر في واحد مما يلي: فندق Mandarin Oriental ، و W Hotel ، وشبه الجزيرة. يعد Mandarin Oriental خيارًا مريحًا ونظيفًا للمسافرين الذين يشعرون بالتعب بعد رحلة طويلة. إنه يحتوى على مركز تجارى وغرف أنيقة وبار / ردهة جميلة يمكن اعتبارهما موقعًا مثاليًا لجذب العملاء المحتملين. فندق W Hotel في هونغ كونغ هو فندق أنيق آخر مجهز بشكل جيد بالموظفين الذين يتوقون للتحدث معك إلى الولايات المتحدة أو الترحيب بكم بابتسامة على الباب. عند الإقامة في طوكيو ، يحب الضيوف شبه الجزيرة ، التي توفر الهواتف المحمولة في جميع أنحاء الفندق ومنطقة مترو طوكيو.

نظرًا لأن رحلات العمل إلى دول آسيا أصبحت أكثر شيوعًا ، توفر شركات الطيران والفنادق في آسيا بديلاً مريحًا وأنت بعيد عن المنزل. هناك أقراص DVD لا حصر لها أثناء رحلتك وأسرّة حديثة وهواتف محمولة ومطاعم وبارات أنيقة لعملاء schmooze. أفضل للجميع ، يمكن للموظفين في شركة الطيران والفندق الخاص بك تلبية جميع طلباتك الخاصة وأكثر من ذلك. عندما تكون في رحلة عملك القادمة إلى آسيا ، فكر في السفر بكل وسائل الراحة التي تستحقها!

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا