السفر والتجول في الصين

الأشخاص الذين يخططون للسفر إلى الصين يشعرون دائمًا بالقلق من الاختلافات الثقافية التي قد يتعرضون لها في عطلاتهم في الصين.

قبل أن تضع اللمسات الأخيرة على خطط السفر الخاصة بك إلى الصين ، يتعين عليك إجراء الكثير من الأبحاث حول البلد ، فيما يتعلق بالطعام والثقافة والنقل والتطعيم وإجراءات التأشيرة وما إلى ذلك ، لكن في بعض الأحيان قد لا تحتاج إلى التأكيد على كل هذه المعلومات. هذا هو السبب وراء إنشاء منظمي الرحلات السياحية ؛ أنها توفر جميع أشكال الخدمات المتعلقة بالسفر من الرحلات الجوية والفنادق والمرافقين والسيارات والطعام والترفيه لإقامتك في الصين من البداية إلى النهاية ؛ كل ما عليك فعله هو الاسترخاء والاستمتاع بإجازتك التي تختبر أسلوب الحياة الصيني الفريد.

لم يكن السفر الفاخر في الصين أكثر إثارة والمغامرة خاصة عند اختيار شركة السياحة الصينية المناسبة. بالنسبة لبلد مثل الصين التي لها تاريخ وثقافة قديمة ، يمكن أن تكون سفرك داخل الصين جولة فاخرة أو من الدرجة الأولى عن طريق زيارة المدن الكبرى في السفر الجوي والفنادق ذات الطابع الخاص من الدرجة الأولى ، باستخدام خدمات VIP والمرافقين مما يجعلك تشعر وكأنك نجم النجوم. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون تناول طبق من الزلابية الصينية المحلية في فندق 4 نجوم أثناء مشاهدة قطعة من أوبرا بكين مترجمة باللغة الإنجليزية واحدة من أعظم تجربة السفر التي مررت بها على الإطلاق. ربما ، قد ترغب في تسلق Great Wall بأناقة من خلال وجود نزهة فرنسية خاصة أو مع سائحين زائرين من جميع أنحاء العالم. 
إذا لم تكن على دراية بالجانب الاستوائي من الصين ، فقد ترغب في الاستمتاع بالشمس هذا الصيف على أجمل شواطئ الصين في هاينان وهونغ كونغ ، وبعد ذلك ستتعامل مع تجربة منتجع صحي رائعة في بعض المنتجعات الحصرية حول.

فن الطهو الصيني هو نشاط آخر مثير للاهتمام قد ترغب في تجربته أثناء سفرك في الصين. وتشمل هذه الأساليب الصينية الطهي والتقاليد من مختلف القبائل العرقية في الصين. إذا كنت ترغب في الحصول على هذه التجربة الثقافية ، فإن جولات فن الطهو الصينية هي إجابتك المثالية لاكتشاف عجائب الطعام الراقية والثقافة الفريدة في جولتك في الصين. 
أصبح الغولف رياضة شعبية في الصين خاصة بين النخبة الصينية المحلية. وقد أدى ذلك إلى اكتشاف بعض من أفضل ملاعب الغولف والمنتجعات في العالم المليئة بلمسات شرقية. لدى بعض منظمي الرحلات السياحية باقات سفر فاخرة للغولف مصممة للسماح للسياح الدوليين بقضاء بعض الوقت في لعب الغولف في المناطق الريفية الخصبة في كونمينغ وبكين. أفضل مكان للاستمتاع بلعب الغولف في الصين هو كونمينغ المعروفة شعبياً باسم “Spring City”.

تعد المنطقة الإدارية الخاصة بهونج كونج واحدة من المراكز السياحية الرئيسية في الصين حيث يحب العديد من المسافرين الدوليين زيارتها. هونغ كونغ هي مدينة الصين الحضرية التي تسير بخطى سريعة للغاية ولا تزال تحتفظ بالكثير من ثقافتها الشرقية. تعتبر الترفيه والسفر في هذا الجزء من الصين عادةً رفاهية وفاخرة مع فنادق ومطاعم من الدرجة الأولى. يعد خليج Repulse Bay الشهير و Victoria Peak موقعًا مهمًا عند زيارة هونغ كونغ. 
قد تكون الصين أقل تطوراً ، لكن بفضل اقتصادها المتنامي سريع النمو والتعرض لها ، يمكنك بالفعل الاستمتاع بالسفر إلى الصين بأناقة ودرجة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا